عاااااجل الصحة”: ارتفاع أعداد التلاميذ المصابين باشتباه تسمم بسوهاج لـ1911 حالة


أعلنت غرفة عمليات مديرية الصحة بسوهاج، ارتفاع أعداد التلاميذ المصابين باشتباه تسمم فى 8 مدارس بسوهاج إلى 1911حالة، بإجمالى 590 حالة بمستشفى ساقلته المركزة، و524 بمستشفى سوهاج العام، و33 حالة بمستشفى الهلال.
‫فيما استقبلت مستشفى التعليمى بسوهاج 160 حالة، ومستشفى أخميم 414 حالة، ومستشفى سوهاج الجامعى 190 حالة، وتم نقل المصابين من خلال 40 سيارات إسعاف، بإشراف المسعفين محمد بخيت محمد وأحمد أبو .عقرب وجمال درويش

منقول من مجتمع سوهاج

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "عاااااجل الصحة”: ارتفاع أعداد التلاميذ المصابين باشتباه تسمم بسوهاج لـ1911 حالة "


الابتسامات الابتسامات