ارتفاع عدد التلاميذ المصابين بإعياء وآلام فى البطن بسوهاج إلى 110


ارتفع عدد التلاميذ المصابين بحالات إعياء وآلام فى البطن، مدرسة المؤسسة الابتدائية بالصوامعة شرق التابعة لإدارة أخميم التعليمية بسوهاج، إلى 110 تلاميذ، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى أخميم المركزى، فيما لم يتم معرفة السبب حتى الآن.
 
وكان الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، قد أكد أنه كلف لجنة من الصحة والتربية والتعليم والوحدة المحلية التابعة للقرية التابعة لها المدرسة، للوقوف على ما إذا كان التلاميذ قد تناولوا وجبة غذائية جماعية من عدمه وفى حالة ثبوت تناولهم وجبة مدرسية سيتم التحفظ على الوجبات وعلى المتعهد والمخزن التى سلمت منه وأخذ عينات من التلاميذ وفحصها فى المعامل.

منقول من اليوم السابع

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ارتفاع عدد التلاميذ المصابين بإعياء وآلام فى البطن بسوهاج إلى 110 "


الابتسامات الابتسامات